رحله سبانجا تركيا   

معلومات مفصلة عن سبانجا ومعشوقية – رحلة سبانجا ومعشوقية

   في هذا المقال ستتعرف على أهم المعلومات حول منطقة سبانجا ومعشوقية الرائعة وأهم الأنشطة التي تقام ضمن       رحله سبانجا  ومعشوقية وسنتعرف أيضا على أجمل الاماكن السياحية الخلابة فيها التي يحبها السواح...





  

 معلومات عن سبانجا ومعشوقية

هل فكرت يوماً بالذهاب في رحلة سياحية إلى سبانجا ومعشوقية؟ فإذا كانت رحلة صبنجة ومعشوقية إسطنبول ضمن مخطاطاتك لهذا الموسم السياحي، فلا بد لك من التزود ببعض المعلومات التي تزيد من قيمة رحلتك السياحية، تابعوا هذه المعلومات على صفحتنا سفرك السياحية.

هل سبانجا ومعشوقية في إسطنبول؟

تعتبر الرحلة السياحية إلى منطقتي سبانجا ومعشوقية في تركيا من أجمل وأمتع الرحلات السياحية التي يمكن أن تقوم بها، وتعد هاتان المنطقتان خيارين مناسبين، لمن أراد رؤية المناظر الطبيعية، والهضاب المغطاة بالمساحات الخضراء، والبحيرات التي تتدفق بالمياه.

لذلك يتساءل كثير من السياح القادمين إلى مدينة إسطنبول عن زيارة مثل هذه المناطق، ويطرحون السؤال التالي: سبانجا ومعشوقية كم تبعد عن إسطنبول؟ وللجواب عن هذا السؤال يمكن القول بأن سبانجا ومعشوقية تقعان بالقرب من مدينة إسطنبول، في مدينة سكاريا  حيث تبعدان عن الطرف الأوروبي مسافة 140 كلم تقريباً. 

طقس سبانجا ومعشوقية

من يقوم بزيارة سبانجا ومعشوقية يشعر بنفسه وكأنه في إحدى جنان النعيم، فنسمات الهواء العليل صيفاً لها أرج، تعيش من خلالها أكثر الرحلات الخيالية متعة في حياتك. وتنفتح الأزهار في الربيع لتفوح روائح الياسمين، وتضفي على المكان روعة وجمالاً رائعين. وتشكل الأوراق المتساقطة في فصل الخريف لوحة فنية يسحر بها كل السياح. 

هذا احد الفديوهات لمنتجع ناتوركوي الرائع 



أين تقع سبانجا ومعشوقية في تركيا؟

مدينة سبانجا  كما تعرف باللغة التركية Sapanca والملقبة بمدينة السحر والخيال، إحدى أهم المدن السياحية في تركيا، حيث تقع في سكاريا في منطقة مرمرة،  وعلى بعد 20 كلم تقريباً تقع معشوقية بالقرب منها، في قرية جبلية في شمال بحيرة سبانجا  اذ تعتبر معشوقية انها تابعة الى محافظة كوجالي  .

رحلة سبانجا ومعشوقية بالتفصيل

تنظم شركة الذهبي السياحية باعتبارها واحدة من أهم الشركات السياحية في تركيا رحلات سياحية مميزة، إلى مختلف الأماكن البارزة التي يرغب الزوار برؤيتها والاستمتاع بمنظرها ومن بين أهم الرحلات السياحية وأكثرها متعة وروعة رحلة سبانجا ومعشوقية، التي نقدم  لكم من خلالها جو الفرح والسرور.

سيكون الانطلاق في الصباح الباكر عند تمام التاسعة والنصف صباحاً، حيث يكون سائق شركتنا بانتظاركم أمام الفندق، او الفلل ثم يكون التوجه إلى رحلة سياحية الى مدينة سبانجا، والتي تستغرق حوالي ساعة للوصول إلى أقرب نقطة في سبانجا ومعشوقية.

وتستمر الجولة السياحية مدة 12 ساعة تقريباً، ويكون موعد الانطلاق من أجل العودة في حدود الساعة التاسعة والنصف مساء.